شرطي يصيبه بعيار ويشل حركته.. صاحب سوابق يزرع الرعب في سوق الجملة للخضر بمكناس

صاحب سوايق زرع الرعب في سوق الجملة للخضر اليوم الخميس بمكناس. ولم يكتف بهذا، بل إنه واجه دورية للشرطة، وانتهت بالحكاية باستعمال عنصر أمن لمسدسه لشل حركته وتحييد خطره. العيار أصابه بأطرافه السفلى.
وفي التفاصيل قالت المصادر إن مقدم شرطة يعمل بولاية أمن مكناس قد اضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي، وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا الضرب والجرح، والذي كان في حالة سكر واندفاع قويتين وعرّض المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.
وبحسب المصادر، فقد ضبطت دورية للهيئة الحضرية المشتبه فيه على متن دراجة نارية وهو في حالة تلبس بحيازة سلاح أبيض من الحجم الكبير بداخل السوق، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرّض عناصر الشرطة لاعتداء وشيك بواسطة سيفين، وهو ما اضطر مقدم الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق عيار أصاب المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.
وتبعا للمصادر، فقد مكّن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من دفع الخطر الوشيك الناتج عن المشتبه فيه وحجز السيفين المستخدمين في هذا الاعتداء، وذلك قبل أن يتم نقله للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.