خلاف حول الكراء ينتهي بمأساة في فاس.. تفاصيل صادمة حول محاولة قتل سيدة وانتحار صاحب الشقة 

حاول قتل سيدة باستعمال السلاح الأبيض، وانتهى به الأمر إلى قطع شرايين يده والقفز من الطابق الأعلى للمنزل، ومات في طريقه إلى المستشفى، بينما السيدة توجد في وضعية حرجة بقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني.

تفاصيل الواقعة هزت حي المفرح بعين هارون، اليوم السبت. المصادر قالت إن الشخص المعني بمحاول قيتل السيدة قبل الانتحار، يبلغ من العمر قيد حياته، حوالي 30 سنة. وسبب النزاع الذي انتهى بهذه النهاية المأساوية يتعلق بتسديد الكراء، حيث إن صاحب الشقة وقع في خلاف مع السيدة التي تركها زوجها وحيدة مع طفلة في عمرها سنة واحدة، وقرر أن يختفي عن الأنظار، حيث وجدت نفسها وجها لوجه مع الحياة.

وأشارت المصادر إلى صاحب الشقة ألح على السيدة لدفع تكاليف الكراء، قبل أن يدخل معها في شجار ألحق بها أضرارا، قبل أن يعمد إلى قطع شرايين يده ورقبته ورمي نفسه من الأعلى. وأوردت المصادر بأنه سقط على سيارة. وجرى نقله في وضعية حرجة إلى المستشفى.

وطبقا للمصادر المنية، فإن مصالح ولاية أمن فاس فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم السبت 21 ماي الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام شخص على الانتحار بعدما قام بتعريض سيدة لمحاولة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المصادر الأمنية ذاتها، فقد أقدم المشتبه فيه على تعريض سيدة تكتري شقة في ملكيته لمحاولة القتل العمد بسبب خلاف حول عدم أداء السومة الكرائية، وذلك قبل أن يتعمد إيذاء نفسه بواسطة السلاح الأبيض ويحاول الانتحار عن طريق القفز من شقة في الطابق العلوي.

وقد تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف قبل أن توافيه المنية متأثرا بجروحه، بينما لازالت الضحية تخضع للعلاجات الضرورية بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس، في انتظار استقرار حالتها الصحية ليتسنى تحصيل إفادتها حول خلفيات وملابسات هذه القضية.