“مشاكل” التسيير بأولاد الطيب تصل إلى الوالي

بخصوص مشاكل تعتري التسيير والتدبير بجماعة أولاد الطيب، وجه محمد منور، عضو مستشار بجماعة أولاد الطيب، شكاية إلى والي جهة فاش مكناس عامل عمالة فاس. 

وذكر المستشار في شكايته “يطيب لي أن أتقدم إلى سيادتكم بشكايتي هذه في هذا الوقت الحرج مما تعرفه أولاد الطيب من مشاكل في جميع المجالات لا من ناحية التسيير ولا من ناحية التدبير”.

وفي الآونة الأخيرة، يقول المشتكي، تمت ملاحظة ما وصفه بالتدني الواضح في المهام والواجبات الموكلة للقائد قيادة أولاد الطيب، وظهر هذا في التقصير وعدم الإنجاز للمهام الوظيفية بالأداء المطلوب، حيث أن هذا التقصير من شأنه أن ينعكس سلبا على أداء العمل في القسم كاملا، على حد تعبيره.

“كما أن الغياب التام لممثل السلطة المحلية السيد القائد قيادة أولاد الطيب الذي يغيب عن القيادة ليوم كامل وطيلة أيام الأسبوع، مما جعلها تعرف عدة إشكالات منها عدم ضبط الموظفين لوقت العمل الذين يدخلون للعمل متأخرين ويخرجون قبل الموعد، ويتهاونون في تلبية حاجيات المواطن”، يورد المصدر نفسه.

وأردف منور أن القائد عندما يود أن يوقع بعض الوثائق الإدارية يتصل بأحد الأعوان ليخرج له الوثائق التي سوف يوقعها والتي يوقع عليها داخل سيارته، حسبه.