في ملعبه وبهدف نظيف على حسنية أكادير… المغرب الفاسي يحقق انتصاره الرابع 

حقق المغرب الفاسي لكرة القدم، انتصاره الرابع في بطولة المجموعة الوطنية الأولى بعد انتصاره برسم الجولة 11 مساء اليوم على حسنية أكادير بهدف نظيف وقعه في الدقائق الأولى، ليرفع بذلك عدد نقاطه إلى 16 في المرتبة السادسة في الترتيب.

6 دقائق على بداية هذه المباراة التي جرت بدء من الثامنة والنصف ليلة اليوم بالمركب الرياضي الكبير بطريق صفرو، كانت كافية للفريق الفاسي لافتتاح حصة التهديف بواسطة ضربة جزاء أعلن عنها الحكم صبري بعد إسقاط لاعبه سيف الدين بوهرة في مربع العمليات، وترجمها العميد محمد الفقيه إلى هدف.

وحافظ الفريق الفاسي على تفوقه بعدما حسم النتيجة مبكرا، بل كاد يضاعف الغلة في مناسبات متعددة خاصة قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، لما مرر العميد محمد الفقيه كرة على طابق من ذهب لزمياه وسط مربع العمليات، قبل أن يستبدله المدرب التونسي بزميله صلاح الدين مرزوقة، فيما لم يحسن البديل أيوب لخضر استغلال فرصة ذهبية أتيحت له بعد بعد انفراده بحارس حسنية أكادير محمد صابر، قبل ان يسقط دون خطأ او تدخل خشن من المدافعين.

ولم يقف الفريق الأكاديري مكتوف الأرجل في هذه المباراة برسم الجولة 11 من البطولة، بل خلق فرصا كان قريبا فيها من التهديف وهز شباك الحارس الفاسي أيمن ماجد الذي تألق في مناسبات متعددة خاصة أمام السنغالي إبراهيم كاي إثر تمريرة عرضية من زميله ياسين الذهبي.