بعد تواضع نتائجه بالقسم الأول هواة.. مولودية ميسور ينفصل عن مدربه السلايلي

انفصل فريق مولودية ميسور لكرة القدم، عن مدربه أحمد السلايلي، بالتراضي لتواضع نتائجه خلال فترة إشرافه على إدارته التقنية منذ انطلاق بطولة القسم الأول هواة بشطر الشمال، التي يحتل فيها رتبة متأخرة.
ولم يرقى أداء ونتائج الفريق الميسوري لمستوى تطلعات جمهوره ومكتبه المسير الذي فاتح المدرب في مسألة فض الارتباط مع الفريق، قبل الوصول لاتفاق في المجال، في انتظار تعيين مدرب جديد بدلا عنه.
وجاء فك الارتباط بعد الهزيمة الجديدة الاي مني بها الفريق أمام الوفاء الفاسي بفاس بهدف نظيف برسم مؤجل الدورة الأولى من البطولة، التي يواصل الفريق تنافسه فيها للعودة وتحقيق نتائج أفضل في باقي الدورات، إذ يواجه يوم غد الأحد في الدورة القادمة بملعبه فتح ويسلان من مكناس.
وتعتبر هزيمة المولودية أمام وفاء فاس، الصانية في أسبوع بعدما انهزم السبت الماضي أمام نادي عمل بلقصيري بهدفين لواحد، ليحتل بذلك الرتبة 14 في ترتيب البطولة الذي يتصدره فريق قدس تازة، ب4 نقط فقط من انتصار وتعادل و5 هزائم.
ويحتل القدس التازي ترتيب البطولة ب14 نقطة متبوعا بشباب الفتح الرياضي ونادي عمل بلقصيري بفارق نقطة وحيدة، فيما يحتل شباب الريف الحسيمي الرتبة الأخيرة بدون نقط قبل فتح ويسلان صاحب 3 نقط فقط جمعها في الدورات التي مرت من عمر البطولة.