تداعيات أسطول مهترئ.. شاحنة “مجنونة” لجماعة تازة “تقتحم” عمارة سكنية

ارتكب شاحنة تابعة لجماعة تازة، مساء اليوم، حادثة سير غريبة كشفت عن تدهور وضعية أسطول شاحنات الجماعة. وقالت المصادر إن الشاحنة “دخلت” لوحدها في عمارة سكنية، ما أدى إلى إصابة سائق الحافلة بجروح طفيفة. وخلفت الحادثة تهشيم العداد الكهربائي للعمارة في حي البحرة.

- إعلان -

وقالت المصادر إنه لولا الألطاف الإلهية لتسببت هذه الشاحنة في كارثة إنسانية، بالنظر إلى أنها تعاني من انهيار ميكانيكي، دون أن تتدخل المصالح المعنية، في عهد المجلس السابق في إصلاحها، أو إحالتها على مصلحة “المتلاشيات” أو بيعها في مزاد علني.

وتورد المصادر بأن المجلس السابق كرس إهمال أسطول الشاحنات والسيارات التابعة للجماعة، وهو ما يظهر بشكل أفظع في شاحنات النظافة التي تنفث الدخان والسموم على الساكنة صباح مساء، دون أي تحرك لوقف النزيف، رغم التقارير الكثيرة التي رفعها رئيس المصلحة المعنية لرئيس المجلس السابق، جمال المسعودي عن حزب العدالة والتنمية.

وقالت المصادر إن الفريق الحالي الذي يقوده عبد الواحد المسعودي عن حزب “البام” والذي ملأ الدنيا بشعارات تجويد الأداء، يواجه امتحان تجديد الأسطول وبعث الحياة فيه، وذلك حتى يتمكن من أن يؤدي وظائفه في أمان وبشكل سلس، ويعطي صورة مشعة عن الجماعة.