جريمة بشعة في مكناس.. قتل والدته بضربة تلفاز

بعد جريمة قتل الأم وقطع رأسها والتمثيل به والتي هزت منطقة البرنوصي بالدار البيضاء، جريمة أخرى في حق الأصول تهز مدينة مكناس. فقد أقدم شاب قدم على أنه يعاني من اضطرابات نفسية على قتل والدته، صباح اليوم الأحد.
وقالت مصادر لجـريدة “الديار” إن الجاني استعان بجهاز تلفاز في بيت العائلة لتوجيه ضربة قاتلة إلى والدته، حيث أصابتها الضربة على مستوى الرأس، مما أحدث لها جروحا غائرة ونزيفا حادا لم تخرج منه إلا جثة هامدة، رغم نقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس.
الجريمة النكراء التي فتحت بشأنها النيابة العامة بحثا قضائيا جرت تفاصيلها في حي سيدي اعمر، وهو من الأحياء الشعبية للعاصمة الاسماعيلية. وقد تم إيقاف الجاني من قبل عناصر الشرطة التي أعلنت حالة استنفار بمجرد تلقيها لإشعار يخص الجريمة، وتم اقتياده إلى مخفر ولاية الأمن للتحقيق معه في ملابسات إقدامه على هذا الفعل الإجرامي الشنيع في حق والدته.
وكانت منطقة البرنوصي بالدار البيضاء قد اهتزت منذ أيام قليلة على وقع جريمة قتل سلفي سابق في حق والدته. وقام الجاني بقطع رأس والدته وخرج يطوف به في الأزقة والشوارع، قبل أن يرميه ويلوذ بالفرار. وتم توقيفه لاحقا. وأشارت المصادر إلى أنه يعاني من اضطرابات عقلية.