“حمامة “.. موهبة كروية بفاس تتطلع إلى النجومية

عبد الرحمان الدهبي، موهبة كروية أنتجها حي عوينة الحجاج الشعبي بمدينة فاس، يتطلّع إلى معانقة النجومية في عالم كرة القدم، وتحقيق حلم أسرته باللعب للمنتخب الوطني.

- إعلان -

جريدة” الديار ” اتصلت باللاعب الدهبي، الملقب بـ” حمامة”، ونقل لقرائه تفاصيل حول رحلة البحث عن الذات في عالم المستديرة.

ابن 17 ربيعا أكد أنه يلعب، في الوقت الراهن، مع فريق نجم الشباب الرياضي الفاسي الذي ينافس في القسم الممتاز هواة، بعد تجربة في فريق المغرب الفاسي لفئة 15/16 سنة، هذه التجربة لم تستمر بسبب ما وصفه ” حمامة” بغياب آفاق واعدة للعب في الفريق الأصفر.

وأضاف اللاعب الدهبي، الذي يلعب وسط ميدان، أنه يجتهد كثيرا من أجل تحقيق حلم الالتحاق بأحد الفرق الوطنية في القسم الأول، وتلبية نداء الوطن غي الالتحاق بالمنتخب مستقبلا.

ابن حي عوينة الحجاج تلميذ في الثانوي، يزاوج بين الدراسة وكرة القدم، ويحرص كثيرا، حسب ما أكد عليه للموقع، على أن يوفق بين الدراسة ولعب كرة القدم، لأن الدراسة تضمن الانضباط الرياضي، وتفتح آفاق الاندماج في الفرق داخل وخارج الوطن.

ويتطلع ” حمامة ” إلى إقناع الفرق الوطنية، والباحثين عن المواهب في عالم كرة القدم، سواء في القسم الوطني الاحترافي الاول أو الثاني، ومن ثم انتظار فرصة اللعب خارج الوطن وفي صفوف المنتخب الوطني.

معارف عبد الرحمان الدهبي، ورفاقه، يشهدون له بالتميز، ويتنبؤون له بأفق واعد في المستقبل، خاصة في ضوء حرصه الشديد على الانضباط في تمارينه، وقدرته على الاندماج في المجموعة داخل الفريق.