أمانة “أهرمومو” لم تسلم من مشاكل “الملياردير الجديد”.. هذا ما تقرر في اجتماع لـ”البام” بصفرو

“قدم مقترحك.. أو اصمت!”، هي “خلاصة” رسالة موجهة إلى ادريس الشبشالي، مرشح الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية المقبلة، من طرف مناضلي الحزب بعد عقد لقاء للأمانة الإقليمية بصفرو.

وكشفت مصادر متطابقة أن اللقاء الحزبي، الذي انعقد يوم الجمعة الماضي، عرف نقاشا حول رفض “الملياردير الجديد” للديمقراطية داخل الحزب بمدينة صفرو، إثر رفضه تقديم ادريس اعميمي ترشيحه وكيلا للائحة “البام” في الانتخابات الجماعية المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه في هذا الاجتماع، غاب عنه الشبشالي، تم تحديد يوم الجمعة المقبل كتاريخ للحسم في الأسماء التي ستمثل الحزب في الاستحقاقات الجماعية، مؤكدة، في نفس الوقت، أنه تمت دعوة “الملياردير الجديد” إلى تقديم مقترحه، إذا كان يتوفر على أسماء معينة، أو إفساح الطريق أمام مؤسسات الحزب لاختيار المرشحين، دون وضع عراقيل أمام الديمقراطية التشاركية للحزب.

مصادر جريدة “الديار” كشفت، في السياق ذاته، أن الأمانة المحلية لحزب “التراكتور” برباط الخير لم تسلم هي الأخرى من “مشاكل” و”تدخلات” الشبشالي، مشيرة إلى عرقلة هذا الأخير لحصول الأمين المحلي على أوراق اعتماده، رغم مرور أزيد من شهرين على انتخابه أمينا محليا في جمع عام رسمي.

وأفادت المصادر نفسها أن “الملياردير الجديد” يحاول إقحام “مقربين” و”غرباء” عن الحزب في الأمانة المحلية بـ”أهرمومو” وهو ما لم يتقبله مناضلو “البام” بالمنطقة، مشيرة إلى أن اعميمي قدم وعدا بتسوية الوضع العالق خلال اجتماع الجمعة الماضي.