ابتداء من غد الأربعاء.. أزرو بدون “طاكسيات”

قرر المكتب المحلي لنقابة سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة أزرو خوض إضراب مفتوح عن العمل، ابتداء من يوم الأربعاء 09 يونيو الجاري، مرفوقا بوقفة احتجاجية، للتعبير عن استيائه من تجاهل الجهات المعنية للإكراهات العاجلة والملحة المعيقة لاستمرار خدمة سيارات الأجرة الصغيرة بأزرو.

- إعلان -

وحسب بيان المكتب المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، نتوفر على نسخة منه، فقد تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 07 يونيو الجاري، خصص لدراسة مشاكل القطاع في ضوء الملف المطلبي المعروض على عمالة الإقليم، وكذا السلطات المحلية والمجلس البلدي بالمدينة منذ مدة دون أن يلقى أدنى استجابة من لدن الجهات المعنية.

وأضاف المصدر نفسه أنه بعد استنفاذ كافة وسائل التواصل والاقتناع بعدم جدوى التشبث بخيار الحوار كمقاربة أساسية لتدبير مشاكل القطاع بمعية الجهات المسؤولة محليا وإقليميا في ضوء اختيار هذه الجهات انتهاج سياسة الأذان الصماء وعدم الاكتراث بالإكراهات العاجلة والملحة المعيقة لاستمرار خدمة سيارات الأجرة الصغيرة بالمدينة. فإن المكتب المحلي لنقابة مهني سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة أزرو يعلن عن أسفه لاختيار عمالة إقليم إفران -خصوصا- منهج التجاهل للأيادي الممدودة من النقابة الحريصة على تقوية قنوات التواصل واعتماد الحوار مبدأ أساسيا لضمان استقرار القطاع.

كما أعلنت النقابة عن تنفيذ المحطة الأولى في برنامجها النضالي والمتمثلة في خوض إضراب مفتوح عن العمل في قطاع سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة أزرو، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا ليوم الأربعاء 09 يونيو 2021، مرفوقا بوقفة احتجاجية على مستوى شارع الحسن الثاني.