فاس.. هذا هو المدير الجديد للمستشفى الجامعي

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

- إعلان -

وفي هذا السياق، تم تعيين الأمين العلمي محمد نور الدين مديرا للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، بعد شغور المنصب منذ تعيين المدير السابق خالد آيت الطالب وزيرا للصحة.

ويعتبر الأمين العلمي محمد نور الدين، أب لطفلين، أول عميد مؤسس لكلية الطب والصيدلة بطنجة من 2014- 2018، كما سبق أن شغل منصب نائب عميد كلية الطب والصيدلة بفاس مكلف بالشؤون البيداغوجية 2004-2013 ورئيس مصلحة الأنف والأذن والحنجرة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

كما أسس  المدير الجديد للمركز الاستشفائي الجامعي الجمعية المغربية لمرض الدوار، إضافة إلى كونه رئيسا للجمعية المغربية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة، وعضوا في الجمعية الفرنسية لأطباء الأنف والأذن والحنجرة.

وللأمين العلمي عدة مقالات وإصدارات لمحلات علمية وطنية ودولية وتلقى تكوينات في ميدان الجراحة الدقيقة وجراحة الصمم بما فيها زراعة قوقعة الاذن.

وله عدة مساهمات خيرية وتطوعية مع جمعيات المجتمع المدني لجمعية عودة الأمل للأطفال حاملي القوقعة، كما ساهم في العديد من الحملات والقوافل الطبية.