فاس.. كورونا تواصل “الإطاحة” بأطر الصحة ورجال الأمن وهذا توزيع إصابات اليوم

علمت جريدة “الديار” أن المصالح الطبية بعمالة فاس، سجلت العديد من الإصابات بين عناصر الأمن وأطر الصحة إضافة إلى موظفي وأطر المركب الاجتماعي بباب الخوخة ومخالطين.

- إعلان -

وفي السياق ذاته، كشف مصدر مطلع انه تم رصد ازيد من 20 إصابة بفيروس كورونا بين عناصر الأمن، في حدود زوال اليوم الأحد، بمدينة فاس، مشددا على أن عملية المسح المخبري لعناصر الشرطة  تُجرى بشكل دوري واستباقيا لتفادي انتشار الوباء في صفوف الأمنيين.

وأضاف المصدر نفسه أن اليوم الأحد عرف تسجيل 15 حالة إصابة بالوباء لدي أطر وموظفي الصحة، مشيرا إلى اكتشاف إصابات بكل من مستشفى ابن الخطيب والغساني وبعض المراكز الصحية بالمدينة.

مصدرنا، أشار أيضا إلى اكتشاف 11 حالة مريضة بالعدوى بالمركب الاجتماعي باب الخوخة، وحالتين بنفس المقهى، وسط المدينة، والتي ظهرت بها حالتان أمس السبت، قبل أن يسترسل متابعا: “بالإضافة إلى المخالطين، ظهرت حالات بين المغاربة المقيمين بالخارج وحالة بإحدى المصحات الخاصة ودركيين”.

وعن توزيع الإصابات المسجلة إلى حدود  زوال اليوم حسب المناطق، أوضح محدثنا ان الحالات ظهرت بكل من بنسودة والأدارسة وعين هارون وطريق صفرو وواد فاس وطريق ايموزار والزهور وحي بدر وطريق عين السمن وزواغة وباب السيفر وسيدي بوجيدة وتغاث والسعادة وحي طارق والجنانات.