للتحسيس بمخاطر كورونا.. وكالات كراء السيارات بإقليم صفرو تنظم حملة توعوية

في مبادرة مواطنة ، نظم أرباب وكالات كراء السيارات بإقليم صفرو ، حملة توعوية وتحسيسية حول مخاطر كورونا.

وعرفت الحملة, التي انطلقت امس السبت على الساعة السادسة مساء, مشاركة مكثفة من طرف شركات كراء السيارات المسجلة بالإقليم, حيث تم تسخير حوالي 20 سيارة في العملية, للمساهمة في شرح التدابير الاحترازية والوقائية التي اعلنت عنها المصالح المختصة للحد من تفشي الوباء.

وموازاة مع العملية التحسيسية, عرفت العملية توزيع الكمامات على المارة ومرتادي المقاهي, تشجيعا من ارباب وكالات كراء السيارات للمواطنين على استعمالها واحترام التباعد الاجتماعي.

من جهته, شدد بدر أحمري, صاحب وكالة لكراء السيارات, على ان هذه العملية تم التخطيط لها, بتنسيق مع السلطات المحلية, بعد الارتفاع “المهول” الذي عرفه الإقليم في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.

وأكد المتحدث نفسه في تصريح لجريدة “الديار” على أن  أصحاب الشركات انخرطوا في هذه الحملة التحسيسية، كواجب وطني، لتفادي تدهور الحالة الوبائية بالإقليم وبالتالي تجنب العودة إلى فرض الحجر الصحي لما له من انعكاسات اجتماعية واقتصادية على ساكنة الإقليم, مؤكدا, في السياق ذاته, على ان قطاع كراء السيارات تكبد خسائر كبيرة خلال فترة الحجر الصحي الذي عرفته المملكة.

وأضاف احمري ان الحملة مستمرة طيلة الأيام المقبلة بعدد من المناطق بالإقليم ، معبرا عن ارتياحه للتجاوب والنجاح الذي عرفته المبادرة امس السبت.