مديرية تاونات تحتفي بصاحبة أعلى معدل في البكالوريا بالإقليم

استقبل المدير الإقليمي لوزارة التعليم بإقليم تاونات أمس الجمعة، بثانوية الوحدة التأهيلية ، التلميذة ” العيوني نسرين ” صاحبة أعلى معدل على المستوى الإقليمي في الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا دورة يوليوز 2020.

وحصلت التلميذة نسرين على معدل 18.32، تخصص مسلك علوم فيزيائية – خيار فرنسية، من ثانوية الوحدة التأهيلية بجماعة تاونات.
حضر حفل الاستقبال رئيس مصلحة الشؤون التربوية، رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ، مدير الثانوية، جمعية آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ ممثلة في رئيسها وبعض أعضائها، وبعض من أساتذة التلميذة والطاقم الإداري بالمؤسسة، إضافة إلى أفراد أسرة التلميذة.

وقد كان الحفل مناسبة لتهنئة كل من التلميذة ووالديها من طرف المدير الإقليمي ومدير المؤسسة وجمعية الآباء، وتسليمها شهادات اعتراف وتقدير وهدايا رمزية.

وأعرب المدير الإقليمي عن سعادته بالنتائج المتميزة ، كما هنأها وأسرتها وأساتذتها على هذا التتويج المستحق، منوها بجميع المجهودات المبذولة من لدن جميع المتدخلين، حيث شرفت المديرية الإقليمية بتاونات خاصة، والإقليم عامة، متمنيا النجاح للمسار الدراسي للحاصلة على أعلى معدل بتاونات. كما أوضح أن نسبة النجاح العامة المشرفة على صعيد المديرية تستحق تبليغ التهاني لكل الناجحات والناجحين.