حزب “الحصان” يعلن عن دعم مرشح “الحمامة”.. شوكي: فاس عاشت سابقا تقهقرا تنمويا وهي الآن في صلب نهضة المغرب في أفق 2030

وجه محمد شوكي، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس، نداء إلى مناضلات ومناضلي الأحزاب ومتعاطفيه ولعموم ساكنة عمالة فاس، من أجل التصويت على خالد العجلي، مرشح “الحمامة” في الانتخابات التشريعية الجزئية المزمع إجراؤها يوم 23 أبريل القادم.

وقال شوكي، في النداء نفسه، توصلت جريدة “الديار” بنسخة منه، موجها كلامه إلى ساكنة دائرة فاس الجنوبية: “تصويتكم ليس من أجل مقعد، ونحن في منتصف الولاية ولدينا أغلبية وتحالف مريحين، وليس حتى تصويتا على الأخ العجلي أو الحزب، وإنما هو تصويت لتكريس ثقة سابقة نوفيها حقها بالعمل ومشروع إصلاحي نهضوي في البلد، يصل أخيرا لمدينة فاس، بعد سنوات من الهجر”.

وشدد المسؤول الجهوي على انخراط الجميع في الحزب، ومن جميع المستويات، كي تكون فاس، عاصمة الجهة، في صلب ومستوى نهضة المغرب التي يسير نحوها في أفق 2030، في إشارة إلى احتضان المغرب لنهائيات كاس العالم.

ووفق المصدر نفسه، فإن التصويت على مرشح “الأحرار” سيكون انتصارا لإرادة الاستمرار في التنمية والإصلاحات المهيكلة بفاس ضدا على التقهقر التنموي الذي عاشته الساكنة سابقا، حيث شدد محمد شوكي على أن الجميع، بدون استثناء، من مسؤولي الحزب وحلفائه بعمالة فاس وخارجها يدعمونه عملا وقولا.

وفي السياق ذاته، توجه فيصل اللبار، المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري إلى عموم ساكنة فاس عموما، وساكنة دائرة فاس الجنوبية خصوصا إلى المساهمة الفعالة في إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي.

وقال اللبار، في تدوينة على صفحته بموقع “فايسبوك”: “إننا في حزب الاتحاد الدستوري بجهة فاس مكناس، وإيمانا منا بواجباتنا الوطنية وترسيخا لقيم العمل السياسي الجاد والمسؤول في إطار القوانين المنظمة للمسار الانتخابي وفي سياق تعهداتنا تجاه حلفائنا، ندعو جميع مناضلات ومناضلي ومناصري حزب الاتحاد الدستوري بدائرة فاس الجنوبية إلى التصويت على مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار”.

كما توجه المصدر نفسه بدعوة لجميع المواطنات والمواطنين المسجلين في اللوائح الانتخابية على صعيد كافة تراب دائرة فاس الجنوبية، إلى المشاركة بكثافة في هذه الانتخابات البرلماني الجزئية، والتصويت على مرشح “الحمامة”، داعيا إلى احترام القوانين المنظمة والمؤطرة للحملات الانتخابية.