عين تاوجطات.. “مقرقب” يعتدي على ضابط شرطة

تعرض ضابط شرطة بالدائرة الأمنية بعين تاوجطات، إلى اعتداء شنيع من طرف أحد الجانحين الذي كان في حالة غير طبيعية، أثناء تأدية واجبه المهني، ليلة السبت الماضي.

وفي تفاصيل الاعتداء، أوضح مصدر أمني لجريدة “الديار” أن ضابط الشرطة، نائب رئيس دائرة عين تاوجطات، تدخل لإيقاف 3 جانحين كانوا في حالة غير طبيعية، بسبب استهلاك “القرقوبي”، وخلقوا فوضى بالشارع العام مع عنصرين أمنين، حيث تمكنوا من إلقاء القبض على اثنين، فيما فر الثالث.

وأضاف المصدر نفسه أنه بعد توقيف الجانحين واقتيادهما إلى مركز الشرطة، عاد الضابط للبحث عن الجانح الثالث، بعد أن تلقى إخبارية بانتقاله إلى أحد أحياء المدينة.

مصدرنا أضاف أن “المقرقب” استغل زقاقا مظلما للتخفي عن أنظار الضابط وأحد زملائه، قبل أن يباغث الأمني بضربة إلى الوجه بواسطة “سيف” من الحجم الكبير، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأبرز المصدر ذاته أن الضابط المصاب نقل على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بمدينة مكناس في حالة حرجة، قبل أن تستقر حالته اليوم، مشيرا إلى خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وقال المصدر الأمني أن الحادث خلف صدمة وسط زملاء المصاب ووسط ساكنة المدينة، الذين انتقلوا إلى مكناس لزيارة الضابط، مشددا على أخلاق ومهنية الضابط.

وأشار محدثنا إلى أن المنطقة تعرف استنفارا أمنيا كبيرا لتوقيف المعتدي ومروجي الأقراص المهلوسة بالمنطقة.