قال إن الفريق يُقاد إلى المجهول ويسير بسرعتين نحو الهلاك.. “فطال تيغرز” يعيد شعار “الجامعي ارحل” إلى المدرجات

يوم الجمعة القادم، وبمناسبة اللقاء الكروي بين المغرب الفاسي والمغرب التطواني، سيهتز ملعب الحسن الثاني بفاس على وقع شعارات تطالب برحيل رئيس النادي المحلي، اسماعيل الجامعي. “فطال تيغرز”، الفصيل المشجع للمغرب الفاسي، قال، في هذا الصدد: “نلتقي يوم الجمعة في أول لقاء ضد المغرب التطواني لإكمال ما بدأناه و إيصال صوتنا مرة أخرى بالمدرجات”.
وجدد الفصيل مطلب رحيل الجامعي، والذي يعتبر بأنه فشل في تحقيق وعوده، دون ان تنفع إجراءات قام بها في الآونة الأخيرة من أجل “التهدئة”، ومنها استقدام مدرب جديد، وإعلان عن أشغال مشروع الأكاديمية، تبعا للقاء مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، حسب تعبيره.
بالنسبة لـ”فطال تيغرز”: “على بعد أيام قليلة من عودة البطولة ، وضع الصم البكم يخيم على منظومة الفريق و ضبابية قاتمة أقوى من ضبابية لندن ، لا جديد يذكر و لا بواذر تَحَرك إيجابي لزعزعة الطغيان الذي تسلط على الفريق” .
الفصيل المشجع انتقد صمت إعلاميين رياضيين، وجمعية قدماء اللاعبين، وجمعيات المحبين، ومعها السلطات المحلية، والجهات الوصية على القطاع،
وذهب إلى أن “الفريق يُقاد إلى المجهول و يسير بسرعتين نحو الهلاك و لا من يتجرأ و تكون له الشجاعة، كما كانت للفاطال تيغرز، و الخروج للعلن و انتقاد سياسة الرئيس البئيسة و المطالبة برحيله” .
لماذا المطالبة برحيل الجامعي؟ الفصيل يرد: “الفريق حاليا بدون سياسة تواصل بدون أهداف و طموحات توازي طموحات جمهوره العريض . لم يعد شيء يفرح في الماص و استمرار استهتار الرئيس و إدارة ظهره لصوت الحق صوت الجمهور الحر الذي تحركه مشاعره و غيرته فقط للدفاع عن الماص ما هو إلا صب للزيت على النار” .
وبالنسبة له، فـ”الوقت ينفذ و لا حديث عن الجمع العام و تقديم الحصيلة السنوية الفاشلة”.