أعلن عن قرب الشروع في بناء “أكاديمية الماص”.. الجامعي يقدم السكتيوي و”يرد” على شعار “ارحل”

رفض اسماعيل الجامعي، رئيس نادي فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، التعليق على شعارات الجمهور التي دوت لأكثر من مرة في المدرجات وفي الشوارع الرئيسية للمدينة والتي تطالبه بالرحيل. وقال جوابا على سؤال لجريدة “الديار” على هامش الندوة الصحفية التي عقدها النادي لتقديم طارق السكيتيوي، المدرب الجديد للفريق، إن الجمهور له الحق في التعبير تبعا للدستور المغربي. وذكر بأنه يحق لهم أن يقولوا ما يشاؤون، قبل أن يعيد التأكيد، مرة ثانية، على رفضه التعقيب على جمهور “الماص” بـ”لا تعليق”.
وكانت آخر خرجات الجمهور للمطالبة برحيل الجامعي، تنظيم مسيرة حاشدة توجهت نحو المركب الرياضي منطلقة من الأطلس بوسط المدينة. وينتقد الجمهور عدم تنفيذ الرئيس الحالي لوعوده لانقاذ الفريق واستعادة الأمجاد. كما ينتقد العشوائية في تسيير شؤونه.
وتأخرت الندوة التي عقدها النادي لأكثر من ساعتين على التوقيت المحدد. وبرر الجامعي الذي وصل متأخرا، هذا الأمر بلقاء عقده بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم، مشيرا إلى أن هذا اللقاء تمخض عن موافقة لقجع لدعم مشروع إخراج مقر أكاديمية المغرب الفاسي إلى حيز الوجود. وكشف على أن الأشغال ستنطلق شهر غشت القادم.
وأعلن النادي رسميا تعاقده مع السكيتوي، واصفا إياه بابن الدار، في إشارة إلى مساره الرياضي الذي ارتبط في جزء مهم منه بالفريق الفاسي. ويعول النادي على هذا التعيين لتحقيق إنجازات يتطلع إليها الجمهور بما سيمكن من تحقيق نتائج إيجابية وحصد الألقاب انطلاقا من الموسم الثاني من التعاقد مع المدرب الجديد ، حسب الجامعي.