انتهى بإصابات خطيرة وقسم المستعجلات.. أحداث “قتال” غريب في الـ45 بفاس

أحداث نزال غريب وغامض زرع الرعب يوم أمس الثلاثاء، 20 يونيو الجاري، بحي الـ45 بمقاطعة المرينيين بفاس، والنتيجة دخول أطراف “القتال” إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني في وضعية صعبة.

وقالت المصادر إن هذا “القتال” استعملت فيه أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، أما أطرافه، فتشير المعطيات إلى أن الأمر يتعلق بأشخاص بعضهم معروف بألقاب وأسماء تتردد في عالم الجنوح.

وحول ملابسات النزال بين “ب” وبين “و. ش”، فإن المصادر تتحدث على أن الغموض يلف دوافع هذا النزال المرعب في حي شعبي كان في السابق يعاني من صعوبات أمنية. لكن المصادر تتحدث على أن “ب”، قصد مقهى لـ”و”و.ش”، على متن دراجة نارية يسوقها شخص آخر، وبمجرد ولوجه انهال على “و.ش” بضربة سلاح أبيض على مستوى الوجه خلفت جرحا غائرا ودماء سالت في المقهى ما استدعى نقله إلى المستشفى.

ولم ينته الحادث هنا. فقد سارع أشخاص قدموا على أنهم محسوبين على “و.ش” إلى مطاردة المعتدي، وتم “التمكن” منه، حيث أصيب بجروح خطيرة في مختلف أطراف جسمه، استدعت نقله بدوره، في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات.

المصادر أوردت أن المصالح الأمنية المختصة باشرت التحريات والأبحاث اللازمة في هذه القضية، وهي الأبحاث التي يرتقب أن تسلط الضوء على ملابسات هذا النزال المروع.

وتوصلنا في جريدة “الديار” بصورة لأحد المصابين مدرجا في دمائه، نتحفظ على نشرها لـ”بشاعتها”.