بعد فوز خبيرة كرة الطائرة بمنصب المديرة في تاونات.. مرشحة ضمن المتبارين لمنصب مدير مديرية التعليم ببولمان

برز اسم فوزية دمراوي، وحيدا كمرشحة لمنصب مدير مديرية التعليم بإقليم بولمان، وسط 9 متبارين لهذا المنصب، وذلك بعد إعلان فوز ليلى أهموط بمنصب مديرة مديرية التعليم بإقليم تاونات.
يرتقب أن تجرى مقابلات المترشحين لهذا المنصب يوم الأربعاء، 31 ماي الجاري، بمدرج المركز الجهوي للتكوينات والملتقيات بفاس.
إلى جانب دمراوي، يتبارى لهذا المنصب كل من محمد الذهبي، وعبد العالي زوم، والحسن أمزيان، والمحجوب ادرويش، وحمزة يحيى، ومحمد دحيوي، ومحمد مناع، ونبيل بن ابراهيم.
وجرى حفل تنصيب ليلى أهموط، كمديرة إقليمية لمديرية تاونات، يوم الجمعة، 19 ماي الجاري، وهو الحفل الذي ترأسه مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس- مكناس، محسن الزواق.
في كلمته بالمناسبة دعا مدير الأكاديمية، الجميع إلى بدل المزيد من المجهودات للرقي بأداء المنظومة التربوية بهدف للمساهمة الناجعة في تنزيل أهداف خارطة الطريق بمديرية تاونات 2022-2026 .
وقالت فعاليات تعليمية إن الرهانات كبيرة على المديرة الجديدة للمساهمة في تجاوز أعطاب القطاع بالإقليم، خاصة وأنها كانت من أطر المراقبة التربوية بالاقليم، حيث خبرت جل المشاكل والصعوبات به. كما اشتغلت بإقليم مولاي يعقوب، ويشبه إقليم تاونات في صعوباته ومشاكله. ولها تجربة في المشاركات في مباريات كرة الطائرة على جميع المستويات جهويا ووطنيا، قد تسعفها في تسجيل الأهداف المرجوة، وتحقيق الفوز في مباراة صعبة ومفتوحة لتأهيل القطاع.