بسبب توزيع الدقيق المدعم..رجل سلطة يعض تاجرا في أنفه ويرسله إلى المستعجلات 

خبر صادم بتفاصيل مثيرة في إيموزار كندر وبتوابل “ترمضينة” من نوع خاص. فقد أقدم رجل سلطة برتبة قائد على عض تاجر في أنفه، ما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بصفرو.

وقالت مصادر لجريدة “الديار” أن الوقائع المرتبطة بـ”ترمضينة” رجل السلطة المعني لها علاقة بخلاف بينه وبين التاجر حول رغبة هذا الأخير توزيع الدقيق المدعم والذي توصل به منذ مدة. وظل التاجر يطالب القائد بالحضور للإشراف على عملية التوزيع، بينما فئات واسعة من المواطنين الفقراء تلح على الاستفادة. لكن دون جدوى. وأشارت المصادر إلى أن التاجر كان في حاجة أيضا إلى تصريف “السلعة”، وذلك حتى يتأتى له أداء ما بذمته من ديون لأصحاب المطاحن.

وقرر التاجر اليوم الثلاثاء التوجه إلى مكتب الباشا لمطالبته بإيجاد مخرج لهذه “المحنة”، لكنه وجده خارج المكتب، ليتم الاتصال به هاتفيا، حيث تمت دعوة التاجر للتوجه إلى مكتب القائد للتنسيق معه.

لكن الأحداث اتخذت منحى آخر، تورد مصادر جريدة “الديار”، فقد دخل كل من التاجر والقائد في شنآن، انتهى بعض القائد للتاجر على مستوى الأنف. واستدعت هذه العضة نقل التاجر إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للمدينة.

وذكرت المصادر ذاتها بأن التاجر قرر المتابعة القضائية، حيث من المرتقب أن يتسلم شهادة طبية يوم غد الأربعاء للإدلاء بها لدى الجهات القضائية المختصة.