فوضى في حفل الاستقبال.. يوسف النصيري بكلية الطب بفاس

دخل اللاعب يوسف النصيري إلى كلية الطب بفاس، زوال اليوم الخميس، لحضور حفل استقبال وتكريم نظم على شرفه، وبحضور أفراد من أسرته.

جمعية الأعمال الاجتماعية والثقافية لأطر وموظفي الكلية قالت إنها قررت تنظم هذا الحفل بعد التألق الكبير لأسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

وأشارت إلى أن الأمر يتعلق بـ”استقبال وتكريم خاص لأسد الأطلس يوسف النصيري مفخرة مدينة فاس”.

واستقبلت كلية الطب بفاس اللاعب المغربي، ابن فاس، يوسف النصيري، زوال اليوم الخميس، رفقة والديه، في جو تطبعه الفوضى والتدافع والصراخ،.

الاستقبال وصف بالفاشل، بعدما لم يستطع الأمن والمنظمون كبح تدافع الوافدين على الكلية، كما أن حالة الهرج لم تفسح المجال لصوت العميد للوصول إلى ميكروفونات الصحفيين ولا إلى الحاضرين.

يوسف النصيري بدا مستغربا من الجو الخالي من أي مظهر من مظاهر التنظيم، في الوقت الذي انبهر وزملاءه في الفريق من الاستقبال التاريخي الذي نظم على شرفهم بالعاصمة الرباط.

يذكر أن حفل التكريم لم يدم سوى دقائق معدودات سلمت فيها جوائز للاعب، قبل أن يتم “تهريبه” من جماهير “تلهث” خلف الحصول على صورة رفقته.

وولد يوسف النصيري يوم 1 يونيو 1997 بالعاصمة العلمية للمملكة المغربية، مارس كرة القدم بشكل مبكر و انضم إلى نادي المغرب الفاسي ليتدرّج مع الفئات السنية.

تألق النصيري مع المغرب الفاسي، ما جعل مسؤولي أكاديمية محمد السادس المختصة في اكتشاف المواهب بالمغرب، يضمونه للفريق عام 2011، ليستمر هناك لأربع سنوات قبل خوضه للتجربة الاحترافية الأولى.