في ثاني حادث من نوعه.. وفاة عشيق فر من منزل عشيقته ناحية صفرو

حادث مؤلم شهده دوار بجماعة عين الشكاك لزوج توفي بعد محاولته الفرار بعد ضبطه في منزل عشيقته، في ثاني حادث سببه الخيانة الزوجية وتسبب في وفاة عشاق بإقليم صفرو، بعد حادث سابق توفي فيه عاشق سقط من شرفة منزل عشيقته زوجة جندي في الصحراء، وسط مدينة صفرو.

الحادث الجديد عرفه دوار الترابكة وضحيته زوج أربعيني له 3 أبناء، توفي بقسم المستعجلات في مستشفى محمد الخامس بصفرو بعد مدة قصيرة من نقله إليه في حالة صحية حرجة بعد سقوطه من سطح منزل وإصابته بكسور وجروح في أنحاء مختلفة من جسمه سيما إصابته البليغة في رأسه.

الضحية كان برفقة امرأة في منزلها قبل اكتشاف أمره، وخوفا من الفضيحة واعتقاله حاول القفز من السطح للفرار ودرء للفضيحة، إلا أنه فقد توازنه وسقط من على علو مرتفع، ليصاب ويلقى حتفه وينقل لمستودع الأموات لتشريحه بناء على أمر قضائي بذلك والبحث في حيثيات الحادث.

البحث انطلق من العشيقة التي أوقفت واستنطقت لمعرفة ظروف الحادث، في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة على غرار زوجة الجندي التي كانت سببا في وفاة عشيقها في وقت سابق بعد محاولته الفرار عبر شرفة منزلها بعدما حضر أفراد عائلة زوجها بعد علمه بوجوده معه.