“طرد تعسفي” و”حرمان” من الأجور.. هكذا يُسير الجامعي فريق المغرب الفاسي

علمت جريدة “الديار” أن اسماعيل الجامعي، رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم قام بطرد فريق الإعلام والتواصل برسالة نصية.

وجاء قرار الطرد، حسب مصدر مطلع، صباح اليوم مباشرة بعد بلاغ لفصيل “فاطال تايغرز” المساند لنادي المغرب الرياضي الفاسي، حيث قام بتوجيه قرار الطرد، الذي وصفه المصدر بـ”التعسفي”، في رسائل إلى أعضاء خلية الإعلام والتواصل على تطبيق الرسائل الفورية “واتساب”.

إلى ذلك، كشف فصيل “فاطال تايغرز”، “تملص” اسماعيل الجامعي، رئيس “الماص” من سداد أجور بعض أطر ومستخدمي النادي وجنود خفائه، من خلية إعلامية وغيرها لشهور طويلة.

واعتبر الفصيل أن هذا الأمر غير مقبول ويكسر لغة الثبات ويهدد الاستقرار داخل النادي ويضر بصورته العامة، التي أكد أنه يصبو إلى أن يراها مهيكلة على جميع المستويات والأصعدة .

كما أن هؤلاء الفئة “المهضومة الحقوق”، يضيف المصدر في بلاغ على صفحته على فايسبوك، لا يجب أن تكون الحلقة الأضعف في النادي وأن تبقى تحت رحمة وعطف الرئيس “غير المبالي” لشؤونها .

“ولكي لا نعود للقضية السوداء التي فجرتها إحدى المنابر الإعلامية في أيام عيد الأضحى السابق بخصوص عدم تلقي المستخدمين لأجورهم، نطالب رئيس النادي بالوفاء بتعهداته وتأدية ما بذمته لهؤلاء الفئة التي هي جزء لا يتجزأ من المنظومة الشاملة للنادي، لأن نجاح هذا الأخير مرتبط أساسا بالاستقرار المادي الذي يعني الاستقرار النفسي والعطاء بسخاء.. وهذا يصب في مصلحة الماص التي نريدها أقوى مما كانت”، يخلص الفصيل.