قبل ساعات من مباراة “الماص” أمام الوداد.. بيع 25 ألف تذكرة

قالت مصادر إن 25 ألف تذكرة بيعت إلى حدود مساء أمس الثلاثاء، لحضور مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي لكرة القدم، المنتظرة بدء من السادسة والربع مساء اليوم الأربعاء بالمركب الرياضي الكبير بطريق صفرو، برسم لقاء مؤجل بين الفريقين من بطولة المجموعة الوطنية الأولى.

وأكدت أن الإقبال كبير على تذاكر المباراة منذ وضعها رهن إشارة الراغبين في اقتنائها منذ السبت الماضي، بعدة نقط بمواقع مختلفة من المدينة سيما ببن دباب والبطحاء ومونفلوري وعوينات الحجاج وزواغة وساحة فلورانسا وبملعب الخيل وعين قادوس والرصيف وباب الفتوح، على ألا يتم بيع التذاكر بالمركب اليوم إثر قرار للسلطات.

وحددت إدارة فريق المغرب الفاسي، أثمنة مختلفة للتذاكر الموضوعة رهن إشارة جمهورها الواسع وكذا تلك للجمهور البيضاوي الذي تقاطر على مدينة فاس منذ أمس، محددة 30 درهما لتذكرة المدرجات المكشوفة و100 درهم للمنصة العادية و500 درهم للمنصة الشرفية.

وتأتي هذه المباراة بعد ساعات قليلة من عودة الفريق الفاسي بانتصار هام من ملعب شباب المحمدية بعد انتصاره عليه بعقر داره بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة حضرها وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي للوقوف على مستوى الفريق الفاسي الذي يقابله مساء اليوم.

ويحتل الفريق الفاسي بعد هذا الانتصار الصف الثالث ب34 نقطة، ويراهن على تحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم أمام المتصدر الوداد البيضاوي الذي يتوق بدوره لاستغلال تعثر الوصيف الرجاء في مباراته الأخيرة.