بعد فوزهم بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم.. استقبال الأبطال لتلاميذ إعدادية المغراوي بقرية با محمد‎‎

استقبل تلاميذ ثانوية محمد المغراوي الإعدادية، الفائزين بالبطولة المدرسية لكرة القدم، بحفاوة بعد عودتهم أمس الأحد إلى قرية با محمد بتاونات. وهتف عشرات الأشخاص الذين تجمعوا لاستقبالهم، بأسماء اللاعبين، مثنين على الأداء الكبير الذي قدموه في البطولة بالقنيطرة، في حفل حضره وفد رسمي بالملعب البلدي.

ويأتي استقبال التلاميذ محققي هذا الإنجاز غير المسبوق، بعد ساعات قليلة من حظوهم صباحا باستقبال آخر بالمركب الرياضي البطحاء بفاس، من طرف مدير أكاديمية التربية والتكوين بفاس والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية في تاونات، في التفاتة تشجيعية للاعبين الذين فازوا على كل الفرق التي واجهوها.

وتفوق فريق الإعدادية على فرق المجموعة الرابعة في منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة فئتين 2007 و2008، المنظمة بالقنيطرة بين 14 و17 أبريل، وانتصر على فريقي إعداديتي المسيرة الخضراء بآسا الزاك وابن ماجة بتيزنيت، قبل أن يواصل تفوقه في لاحق المباريات وينتصر في المباراة النهائية للمسابقة.

وتأهل فريق الإعدادية للبطولة الوطنية المنظمة تحت شعار “الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ”، بعد تفوقه في الإقصائيات الإقليمية والجهوية، واختياره أحسن فريق بإقليم تاونات، لما يضمه من مواهب كروية أطرها أساتذة التربية الوطنية وكونه منها فريقا متجانسا ومنسجما.