تربص بتلاميذ و”غرر” بهم.. زوج في ضيافة أمن تازة لهتكه عرض تلميذة

لم تمر إلا ساعات معدودات على اعتقال متحرش بتلاميذ مؤسسة تعليمية خاصة بتازة، حتى تمكن أمن المدينة من إيقاف زوج وأب لطفل صغير هتك عرض تلميذة وتسبب في فض بكارتها، بناء على شكاية تقدمت بها لمصالح الأمن وأمرت النيابة العامة بالتحقيق فيه.

المتهم البالغ من العمر 24 سنة، اعترف أثناء الاستماع إليه تمهيديا، بالمنسوب إليه وربط علاقة جنسية مع التلميذة التي لا يتجاوز عمرها 17 سنة، قبل أن تتم إحالته على الوطيل العام باستئنافية تازة الذي أمر بإيداعه السجن وأحاله على غرفة الجنايات لمحاكمته.

التلميذة اتهمته بالتغرير بها وهتك عرضها واغتصابها وفض بكارتها، ليكون ثاني شخص يحال في أسبوع بسبب التحرش واعتداءات جنسية على تلاميذ بعد إيقاف ثلاثيني عاطل عن العمل من طرف حارس أمن خاص ضبطه متلبسا بالتحرش بتلميذ أمام باب مؤسسة تعليمية خاصة، مفيدا بكونها ليست المرة الأولى التي يشاهده بصدد التحرش بتلاميذ والتغرير بهم ومراودتهم عن أنفسهم.

وأفاد حارس الأمن الخاص في شهادته أمام الشرطة القضائية، أنه سبق له أن علينه يتحرش بتلميذ آخر فر من قبضته، بينما تقدم شاب عمره 22 سنة من تلقاء نفسه إلى مصالح الأمن مفيدا بتعرضه لفعل مماثل، بعدما علم باعتقال المتهم المودع بسجن تازة المحلي.