في ثاني حادث سير مميت في يوم.. فاجعة مقتل تلميذ بإيموزار كندر

حسرة كبيرة خلفتها وفاة تلميذ بالمستوى الأول ابتدائي اليوم الاثنين بعدما دهسته سيارة خفيفة مباشرة بعد نزوله من سيارة للنقل المدرسي بحي علاوشو بمدينة إيموزار كندر، في ثاني حادث سير مميت في ساعات قليلة بعد وفاة خمسيني بالمدخل الشمالي لمدينة تاونات.
وكان التلميذ الذي يتابع دراسته بمدرسة بمركز إيموزار، مع زملائه وزميلاته في سيارة النقل المدرسي عائدين إلى ديارهم بعد انتهاء الحصة، قبل أن ينزل منها في موقع قريب من سكنى عائلة، ما تزامن مع مرور سيارة لم ينتبه سائقها لتوقف زميله ونزول الضحية.
وأصيب التلميذ في ربيعه السادس، بكسور وجروح بليفة عجلت بوفاته قبل نقل جثته لمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتشريحها، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الخادث واستمعت لسائقي العربتين لمسروليتهما المشتركة، أحدهما لعدم انتباهه لتوقف زميله واحتمال نزول أطفال من سيارة النقل المدرسي، والثاني لتركه الضحية ينزل رغم مرور سيارة.
ويعتبر التلميذ ثاني ضحايا حوادث السير هذا الصباح بعد وفاة سائق سيارة خفيفة انقلبت صباحا بمكان قريب من معصرة الزيتون عند المدخل الشمالي لمدينة تاونات بسبب عدم الانتباه ورذاءة حال الطريق، ما فتح فيه تحقيق من طرف المصالح الأمنية بتاونات.