هل تنهي الإصابة مسيرة الهداف غيزا؟.. هؤلاء يغيبون عن معسكر “الماص” بأكادير

سافر فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، إلى مدينة أكادير حيث يخوض معسكرا تدريبيا استعدادا للشطر الثاني من بطولة المجموعة الوطنية الأولى. والتحق به غالبية لاعبيه بمن فيهم الذين التحقوا به حديثا في فترة الانتدابات الشتوية.

لكن الخبر المؤلم الذي تلقاه جمهور الفريق، هو استحالة استمرار لاعبه ديدجي غيزا في اللعب معه وممارسة كرة القدم بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع إليها بما فيها التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أثبت أنه لن يستمر رسميا في ممارسة اللعبة.

ومقابل هذا الخبر المؤلم لجمهوره، التحق رسميا بالفريق الفاسي الأول ياسين الذهبي وزهير العروبي وطارق أستاتي الذين التحقوا بمعسكره في أكادير، مع تسجيل غياب مجموعة من اللاعبين بمن فيهم اللاعبان لحسن كوربي وصلاح الدين الوالي العلمي، الخاضعان للعلاج بمدينة فاس.

فيما يغيب عن معسكر “الماص” بأكادير، الدولي الأولمبي المغربي بلال الودغيري الموجود في معسكر الأولمبيين، إضافة للاعبين أجانب ومنهم لويس أوتشانغا الموجود مع منتخب بلاده الغابون في نهائيات أمم افريقيا بالكامرون.

الغياب عن معسكر المغرب الفاسي لكرة القدم بأكادير، يطال أيضا اللاعب بانفا سيلا الإيفواري الذي ما زال الجمهور الفاسي ينتظر عودته إلى المغرب مساء يوم غد الثلاثاء، حيث ينتظر أن يخضع إلى الحجر الصحي لأسبوع قبل التحاقه بالفريق.