اعتقال “البيض السخون” و”ولد سليمة” في حالة تلبس.. سرقة أسلاك نحاسية لشركة اتصالات بفاس

أياما على حجز كمية كبيرة من أغطية بالوعات الصرف الصحي في مستودع سري بمنطقة أولاد الطيب واعتقال عدد من المتورطين، تمكنت عناصر الشرطة بمدينة فاس من الوصول إلى المتورطين في ملف سرقة أسلاك نحاسية لشركة اتصالات في منطقة بنسودة، وأوقفت كل من “البيض السخون” و”ولد سليمة”، ويبلغان من العمران 15 و20 سنة.
المصادر قالت إنه عملية التوقيف جرت على مستوى حي المرجة، وهما في حالة تلبس بتخريب وسرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بإحدى شركات الإتصالات، حيث ضبطهما ووضع حد لنشاطهما الإجرامي، مع حجز مجموعة من الأسلاك النحاسية، و سلاح أبيض يشتبه في كونه يستعمل في قطع و اتلاف الأسلاك النحاسية موضوع السرقة.
وكشفت التحقيقات معهما على أنهما قاما بعمليات سرقة مماثلة بإحدى التجزئات السكنية حديثة البناء مستغلين خلوها من الـمارة، والتي استهدفت الأسلاك النحاسية الخاصة بشركة الإتصالات، رفقة مشاركين آخرين تمت تشخيص هويهتم.
وأشارت المصادر إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، ولازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.