بعد انتصاره اليوم على الكامرون .. منتخب مبتوري الأعضاء قريب من التأهل لنهائيات كأس العالم بتركيا

بات المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأعضاء لكرة القدم، قريبا من التأهل لنهائي كأس العالم لهذه الفئة المرتقبة العام المقبل بتركيا. وتنقصه مباراة واحدة يحتاج فيها للانتصار للتأهل بعدما فوت فرصة التأهل المباشر بعد هزيمته في ربع نهائي كأس إفريقيا بتانزانيا أمام منتخب ليبريا بهدفين لهدف واحد.
وضمن الإقصائيات المتبقية لفرز منتخب ٱخر يرافق لنهائي كأس العالم المتأهلين للمربع الذهبي بكأس إفريقيا، فاز المنتخب المغربي اليوم الخميس على منتخب الكامرون ب4 أهداف مقابل هدف واحد، في انتظار المباراة الحاسمة يوم غد أمام منتخب كينيا الاي يخوله الانتصار فيها للتأهل لمونديال تركيا.
وأقصي المنتخب المغربي بقيادة الإطار الوطني فؤاد عسو، من دور ربع نهائي كأس إفريقيا بعد هزيمته أمام ليبريا في مباراة قوية ليواصل خوض باقي مباريات الترتيب المؤهلة بدورها للمونديال.
ورغم حداثة تشكيله، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى في نهائيات كأس إفريقيا بفارق الأهداف بعد حصده 6 نقط من انتصارين ورغم هزيمته في مباراة الافتتاح أمام منتخب البلد المنظم بهدفين لهدف واحد في مباراة قادها ضدا على الأعراف، حكم تانزاني في مباراة لعبها منتخب بلده.
وعسكر منتخب المبتورين استعدادا لهذه النهائيات، في أكاديمية أقصبي بفاس تحت قيادة المدرب فؤاد عسو الذي كون منتخبا محترما رغم حداثة تشكيله وغياب الدعم اللازم.