ضحاياه 6 نسوة سرقهن بالطريقة نفسها.. “لص النساء” في ضيافة أمن تازة

ارتفع عدد ضحايا “لص النساء” بمدينة تازة، إلى 6 نساء اعترض سبيلهن وهددهن بالسلاح الأبيض وسلبهن ما يملكن من هواتف وحلي وأموال، بالطريقة نفسها، أثناء مرورهن بأزقة مختلفة في حي المغرب العربي، بعدما تقدمت سيدتان من تلقاء نفسيهما للأمن للتبليغ بعدما علمتا باعتقاله.

وانضافتا لـ4 نساء قدمن شكايات ضده وزميله صاحب دراجة نارية استعملاها في السرقة، ومبحوث عنه بعد تشخيص هويته بناء على معلومات أدلى بها، وكشفن تعرضهن للسرقة تحت التهديد في أوقات متباعدة، إحداهن عاين سرقتها شهود استمع لتصريحاتهم وتعرفوا على المتهم.

شكاياتهن كانت منطلق عناصر مصلحة الشرطة القضائية بتازة، في بحثها عن “لص النساء” الذي روع نساء الحي المذكور  خاصة أن مثل تلك السرقات قلما تعرفها المدينة. وتجندت لإيقافه مستغلة جميع المعلومات سيما التي أدلت بها النساء اللائي تعرضن للسرقة.

وتتبعت الأشخاص من ذوي السوابق القضائية في السرقات المماثلة وحديثي الخروج من السجن، واستعانت بكاميرات مثبتة بالمنازل والمحلات التجارية المجاورة للأماكن التي عرفت تلك السرقات، ما مكن من التعرف على المتهم الرئيسي الذي تعرفت عليه الشاكيات والشهود بعد عرضه عليهم

وقبل ذلك ضربت عناصر الشرطة القضائية حراسة سرية على كل الأماكن التي من الممكن وجوده فيها، إلى أن تم إيقافه بمجرد الخروج من منزله رغم محاولته الفرار. ولم يجد المتهم بدا من الاعتراف بعد مواجهته بالشكايات والشاكيات والشهود وتسجيلات الكاميرات.