صفرو.. تنصيب المدير الإقليمي الجديد

جرى، اليوم الخميس، تنصيب محمد كليل، المدير الإقليمي للتعليم بصفرو ، تحت إشراف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بفاس مكناس، خلفا للمسؤولة السابقة، وفاء شاكر.

وهنأ محسن الزواق، مدير الأكاديمية، حسب بلاغ للمديرية الإقليمية بصفرو، السيدين المديرين الإقليميين على الثقة الموضوعة فيهما وكذا على الجهود التي بذلاها في منصبيهما السابقين.

وأفاد البلاغ ذاته أن حفل التنصيب كان فرصة للحديث عما تميز ت به المديرة السابقة من خصال وقدرات جيدة في التدبير الإداري والتربوي طيلة فترة تسييرها للشأن التعليمي بإقليم صفرو، كما كان فرصة أيضا للحديث عن المسار المهني والقدرات الإدارية والتربوية التي يتوفر عليها المدير الإقليمي الجديد.

“دعا السيد مدير الأكاديمية، يقول البلاغ، رؤساء المصالح، ومن خلالهم كافة أطر وموظفي المديرية إلى بذل المزيد من الجهود، والانخراط في سيرورة الإصلاح، من خلال العمل على التنزيل الأمثل للمشاريع الاستراتيجية لتنفيذ أحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

وقال المصدر نفسه: “وجهت شاكر شكرها الخالص وتقديرها الكبير لمدير الأكاديمية وجميع الأطر الإدارية والتربوية والتقنية بكل من الأكاديمية والمديرية الإقليمية على روح التعاون والتنسيق في الأداء مما مكن مديرية صفرو من تحقيق الأهداف المسطرة.

وأضاف بلاغ المديرية الإقليمية للتعليم بصفرو أن محمد كليل عبر عن شكره وتقديره لمدير الأكاديمية، وعن اعتزازه بالعمل بالمديرية الإقليمية بصفرو في إطار من التعاون والتنسيق المثمر لتحقيق مختلف الأهداف وعلى رأسها تنزيل مشاريع القانون الإطار 51.17 من خلال استحضار النهج التشاركي، التواصل الفعال والحوار المنتج.