وزارة الصحة تفتح باب الترشيحات لشغل هذه المناصب بجهة فاس مكناس

أعلنت وزارة الصحة عن فتح الترشيحات لشغل العديد من مناصب المسؤولية سواء في الإدارة المركزية أو في أقاليم وعمالات المملكة.

- إعلان -

وستستفيد جهة فاس مكناس من هذه العملية لتنصيب “مسؤولين رسميين” محل “المسؤولين بالنيابة” وتعويض بعض “المعفيين” بسبب تقارير المفتشية العامة للوزارة.

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الصحة عن شغور كل من منصب المندوب الإقليمي لبولمان وتازة وصفرو، إضافة إلى منصب مدير المستشفى الجهوي الغساني بفاس.

وفتحت الوزارة باب الترشيح لشغل مناصب مدراء المراكز الاستشفائية الإقليمية بكل من الحاجب ومكناس وتاونات وصفرو، وكذا منصب مدير مستشفى القرب بأوطاط الحاج ومدير مستشفى القرب ابن البيطار بفاس ومدير مستشفى مولاي إسماعيل بمكناس ومدير مستشفى القرب بغفساي.

كما كشفت وزارة الصحة عن لائحة المناصب الشاغرة لرؤساء المصالح اللاممركزة بالجهة، ويتعلق الأمر برئيس مصلحة العرض الصحي ورئيس مصلحة التجهيزات والصيانة بالمديرية الجهوية لفاس، ورئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بمندوبية فاس، ورئيس المصلحة الإدارية والاقتصادية بمندوبية تازة، ورئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية ورئيس المصلحة الإدارية والاقتصادية بمندوبية صفرو، ورئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بمندوبية الحاجب.

هذا، وأعلنت وزارة الصحة، كذلك، عن فتح باب الترشيح لمنصب مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بفاس، بالإضافة إلى منصب مدير مساعد مكلف بالبحث العلمي والتكوين المستمر والتعاون ومنصب مدير ملحقة المعهد بمكناس.